شبكة منتديات المقاطرة

هلا وغلا ......
مرحبا بضيوفنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
.. منتدى شباب المقاطرة...

المنتدى الرسمي لشباب وقبائل المقاطرة وعموم ابناء اليمن الكرام للتواصل والتعارف فيما بينهم


    اجمع دومن واعرف عدوك

    شاطر

    المحترف الهاوي
    عضو نشط
    عضو نشط

    الاوسمه
    عدد المساهمات : 120
    نظام نقاط : 14227
    تاريخ التسجيل : 19/01/2011

    اجمع دومن واعرف عدوك

    مُساهمة من طرف المحترف الهاوي في 2nd أبريل 2011, 2:55 pm

    لهذه الاسباب وغيرها كثير تغير نظرتي للاحداث واخترت ان يكون موقفي ليس ثورا ولاحماسيا بل عقلانيا و كان لي موقف مع عقلي ومستقبلي
    حسن زيد يسعى لمنصب في “حكومة الوفاق”.. والصبري يصف الإخوان بـ”العملاء الجدد للامريكان”.. وكرمان تتهم حزبها بإثارة الفتنة وإفشال الثورة

    أكدت مصادر وثيقة الاطلاع لصحيفة”الجمهور” أن القيادي في حزب الإخوان المسلمين باليمن حميد الأحمر قد كلف أحد أقربائه ويدعى خالد بن عبدالله علي ناصر الأحمر بالالتقاء بعلي سالم البيض رئيس ما يسمى بالهيئة العليا للحراك في ألمانيا، وذلك من أجل الإعداد لمشروع انفصال المحافظات الجنوبية والشرقية.. مشيرة إلى أن حميد الأحمر يعمل على تشجيع العناصر الانفصالية تحت غطاء دعم القضية الجنوبية.

    وذكرت المصادر أن حسن زيد القيادي في حزب الحق الموالي للحوثيين يسعى إلى التوسط لدى حميد الأحمر من أجل الحصول على منصب في “حكومة الوفاق الوطني” في حال تشكيلها.

    وتسود مخاوف في أوساط أحزاب اللقاء المشترك من الموقف الأمريكي بعد تصريحات الناطق باسم لجنة الحوار محمد الصبري بانزعاجه من تصريحات روبرت غيتس وزير الدفاع الأمريكي المؤيدة للنظام بحسب زعمه.. فيما عبر القيادي الأخواني منصور الزنداني عن انزعاجه من التصريحات الرسمية الأمريكية التي بحسب إدعائه تهدف للقضاء على الثورة الشبابية، وتجاوز أهدافها وتعمل على الحفاظ على الوضع الراهن بما في ذلك تشجيع النظام على استخدام القوة ضد من يطالب بالتغيير حد تعبيره.

    وفي سياق متصل، ذكرت مصادر صحيفة الجمهور أن القيادي الناصري محمد الصبري يتحدث لمقربين منه بأن حميد الأحمر وجماعته يقدمون أنفسهم كعملاء جدد للأمريكيين، وأن حميد يرى بأن كل من انضموا إلى ساحة التغيير لا يصلحون لشيء، وأنهم محروقون وأنه سوف يتم إبعادهم بعد إبعاد النظام مباشرة بحسب تصوره.

    فيما اتهمت الناشطة الإخوانية توكل كرمان حزبها (الإصلاح) بإثارة الفتنة وإفشال الثورة، وان انسحابه من الساحة أصبح واجباً ليستمر الآخرون في إنجاح الثورة، وأن استمرار الرئيس إلى نهاية فترته أهون من الفتنة الداخلية التي يتم إشعالها.. حد المصادر
    عندما يكذبون ويقولون ان الشعب اليمني كلهم يريدون وهذه الصور تكذبهم


    ا
    -
    جمعة الإخاء:طوفان بشري لحماية الشرعية الدستورية من الانقلابيين
    بعد جمعة التسامح التي شهدتها العاصمة صنعاء الأسبوع الماضي ...جدد اليمنيون تمسكهم وتأييدهم المطلق للشرعية الدستورية والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في جمعة الإخاء التي شهدت مشاركة أربعة ملايين مواطن يمني في تظاهرة حاشدة في ميدان التحرير وميدان السبعين وعدد من شوارع العاصمة ...إذا من الاستفتاء على الشرعية في جمعة التسامح يعلن اليمنيون في جمعة الإخاء حمايتهم للشرعية الدستورية ورفضهم المشاريع الانقلابية عليها .












































    avatar
    سمراء العيون
    نائبة المدير العام
    نائبة المدير العام

    الاوسمه















    عدد المساهمات : 1287
    نظام نقاط : 17065
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    رد: اجمع دومن واعرف عدوك

    مُساهمة من طرف سمراء العيون في 2nd أبريل 2011, 7:42 pm

    في مثل يقول هذا الميدان يا حميدان
    وهذا الذي ظهر في الساحه اليمنيه ظهر الحق
    أين المعارضه من هذا الموقف
    يارب أحفظ بلادنا من كل شر

      الوقت/التاريخ الآن هو 24th سبتمبر 2018, 2:53 am