شبكة منتديات المقاطرة

هلا وغلا ......
مرحبا بضيوفنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
.. منتدى شباب المقاطرة...

المنتدى الرسمي لشباب وقبائل المقاطرة وعموم ابناء اليمن الكرام للتواصل والتعارف فيما بينهم


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    بنـــــ السفـــيرــــت
    بنـــــ السفـــيرــــت
    مشرف
    مشرف

    الاوسمه
    عدد المساهمات : 249
    نظام نقاط : 14142
    تاريخ التسجيل : 06/08/2011
    العمر : 26

    منقول فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف بنـــــ السفـــيرــــت في 18th سبتمبر 2011, 4:28 am

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

    تحيااااااااااااااااتي
    العمدة
    العمدة
    مشرف
    مشرف

    الاوسمه
    عدد المساهمات : 194
    نظام نقاط : 15014
    تاريخ التسجيل : 19/01/2011
    العمر : 37

    منقول رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف العمدة في 21st سبتمبر 2011, 2:19 am

    ههههههيهههههههههههههههههههههههههه حلوة يعطيك العافية
    ظـــــــل~~$
    ظـــــــل~~$
    مشرف
    مشرف

    الاوسمه
    عدد المساهمات : 180
    نظام نقاط : 13937
    تاريخ التسجيل : 06/08/2011
    العمر : 26

    منقول رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ظـــــــل~~$ في 21st سبتمبر 2011, 2:44 am

    تسلمي صح والله كلامك





    ههههههههههههههههههه

    Smile
    مرهفــــــــة الاحسآآآســ
    مرهفــــــــة الاحسآآآســ
    مراقب عام
    مراقب عام

    الاوسمه



    عدد المساهمات : 368
    نظام نقاط : 15133
    تاريخ التسجيل : 19/01/2011

    منقول رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف مرهفــــــــة الاحسآآآســ في 21st سبتمبر 2011, 3:16 am

    ههههههههههههههههههههههه من جد ورربي يعطيكي العاافيه,,~


    ___________________________
    موجععع ان يتحول صدرك لصصصصالة
    مغادرة . . . . !
    وتكون أنت ، ،
    المعني ب/التوديع . .
    .. ..
    الحلم اليماني
    الحلم اليماني
    عضو نشط
    عضو نشط

    الاوسمه
    عدد المساهمات : 77
    نظام نقاط : 14625
    تاريخ التسجيل : 20/02/2011

    منقول رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف الحلم اليماني في 21st سبتمبر 2011, 11:08 pm

    حلوه بس مو بالضبط احيانا النكديه تؤدي للجنان وماكثرهم بسبب زوجاتهم

    هههههههههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو 23rd يناير 2019, 3:15 pm