شبكة منتديات المقاطرة

هلا وغلا ......
مرحبا بضيوفنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
.. منتدى شباب المقاطرة...

المنتدى الرسمي لشباب وقبائل المقاطرة وعموم ابناء اليمن الكرام للتواصل والتعارف فيما بينهم


    كيف تتصرف مع من يحاول استفزازك؟

    شاطر
    avatar
    بنـــــ السفـــيرــــت
    مشرف
    مشرف

    الاوسمه
    عدد المساهمات : 249
    نظام نقاط : 12127
    تاريخ التسجيل : 06/08/2011
    العمر : 25

    نقاش كيف تتصرف مع من يحاول استفزازك؟

    مُساهمة من طرف بنـــــ السفـــيرــــت في 18th يناير 2012, 11:32 pm

    ســـــــؤال للجمـــيـــــــــــع ؟؟



    كيف تتعامل مع شخص يتعمد يستفّزك ، و دائماً
    يحاول يثير أعصابك سواء كان بتصرفاته أو بكلام
    جارح يتعمد يقطّه عليك قدام الخلق بس عشان
    يحرجك ؟؟

    هل تملك القدره على تطنيشه ؟

    >>>>>>>>>>>>


    شو موقفك إذا أحرجك في مكان عام أو قدّام ناس
    تحترمهم ، هل تملك الجرأة للرد عليه بنفس أسلوبه ؟

    مع العلم انك تحترمه

    فكيف تتصرف ؟؟؟


    كيف ترّد عليه إذا كان شخص صعب انك تحرجه أو تجرحه

    لكبر سنّه أو لعلو منصبه >> أستاذك مثلاً أو صديقك مثلا أو .....
    هل تذكر موقف مشابه حصل لك ، وكيف تصّرفت ؟

    أسئلة بإنتظار إجاباتكم


    ارجو التفاعل مع الموضوع
    avatar
    سمراء العيون
    نائبة المدير العام
    نائبة المدير العام

    الاوسمه















    عدد المساهمات : 1287
    نظام نقاط : 15660
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    نقاش رد: كيف تتصرف مع من يحاول استفزازك؟

    مُساهمة من طرف سمراء العيون في 19th يناير 2012, 2:20 am

    بالنسبه لي
    اتجاهله وكان شي لم يحدث فالمثل يقول : اذا ذمك ناقص فهذه شهاده بأنك كامل , وايضا يقول : اذا خاطبك السفيه فلا تجبة فخيرا من اجابته السكوت فان اجبته فرجت عنة وان لم تجببه مات هما


    ___________________________
    avatar
    سمراء العيون
    نائبة المدير العام
    نائبة المدير العام

    الاوسمه















    عدد المساهمات : 1287
    نظام نقاط : 15660
    تاريخ التسجيل : 02/02/2011

    نقاش رد: كيف تتصرف مع من يحاول استفزازك؟

    مُساهمة من طرف سمراء العيون في 19th يناير 2012, 2:21 am

    بالنسبه لي
    اتجاهله وكان شي لم يحدث فالمثل يقول : اذا ذمك ناقص فهذه شهاده بأنك كامل , وايضا يقول : اذا خاطبك السفيه فلا تجبة فخيرا من اجابته السكوت فان اجبته فرجت عنة وان لم تجببه مات هما


    ___________________________
    avatar
    بنـــــ السفـــيرــــت
    مشرف
    مشرف

    الاوسمه
    عدد المساهمات : 249
    نظام نقاط : 12127
    تاريخ التسجيل : 06/08/2011
    العمر : 25

    نقاش رد: كيف تتصرف مع من يحاول استفزازك؟

    مُساهمة من طرف بنـــــ السفـــيرــــت في 19th يناير 2012, 10:26 pm

    تسلمي ع المرور سمراء يعطيك العافيه

    بس بصرااااااااحه ىانا مااقدر اصبر على الي يستفزني
    ضروري ما اخذ حقي
    تقبلي تحيااااااااتي

    هاني الاسودي
    عضو نشط
    عضو نشط

    الاوسمه
    img]http:// http://dc04.arabsh.com/i/00570/lskwdamihw9f.PNG.gif[/img]

    عدد المساهمات : 14
    نظام نقاط : 10654
    تاريخ التسجيل : 19/02/2012
    العمر : 41
    الموقع : السعوديه/جده

    نقاش رد: كيف تتصرف مع من يحاول استفزازك؟

    مُساهمة من طرف هاني الاسودي في 17th مارس 2012, 5:05 am

    اذا كان من رجل احترمه كالوالد او الوالده فهذا مامور بخفض الجناح والين لهما
    اما كلعم والخال والرجل الكبير فالبتجاهل
    واما السفيه المار فمثله مثل مروره
    واما السفيه الدأم مرات بالتجاهل وغالبا بالهجوم القصير حتى يمل

      الوقت/التاريخ الآن هو 16th ديسمبر 2017, 9:23 am